0 تصويتات
بواسطة (961ألف نقاط)

مقطع فيديو كرمي المسرب، حيث يقال أن المقطع الفيديو اشتهر وانتشر في الفترة الأخيرة، وبحث الكثير من الأشخاص عنه وازداد البحث الكثير حوله يريد الأشخاص معرفة التفاصيل والمعلومات المهمة والكاملة عنه.

مقطع فيديو كرمي المسرب 

مقطع فيديو كرمي المسرب، هذا الفيديو مؤخراً أصبح رائج في تغريدات تويتر وفي منصات مواقع التواصل الاجتماعي وقد أثار فضول الكثير من الناس عن مشاهدته ومعرفه تفاصيله الكاملة.

انتشر مقطع فيديو فضيحة كرمي منت آب الجديد بملابس شبه عارية المسرب، وهي ترقص بملابس كاشفة، ما أشعل ضجة كبيرة داخل موريتانيا والعالم العربي.

البداية كانت بنشر فيديو فاضح للفنانة بملابس شبه عارية، تؤدي حركات راقصة، على صفحات لها جمهور كبير، مما أدى إلى تفاعل كبير من قبل النشطاء ورواد وسائل التواصل الاجتماعي مع الفيديو.

وأكدت مصادر مقربة من الفنانة، أن الفيديو، الذي تم تسريبه للفنانة، كان أثناء رقص الفنانة لزوجها، وسط دعوات بضرورة حذف الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي، ووقف تداوله.

وكتب الناشط Mido Cheikh Youssef عبر فيسبوك: “هذا اليلة من أسوء اليالي على عالم السوشل ميديا بصفة عامة نتمنى مايعود الصبح كيف هاذي اليلة المشؤمة ستغفرو وذكرو مولانة اشبه فيكم وأكثر نتيجة من الوحلة في اعرض الناس وخرصو شي توحلو فيه ماه شد اخبار فضيحة كرمي الفضائح والعيوب ياسرين ولا سالك حد منهم ماهون حد مميز كلنا عندو عيوب وياسر من شي ماهو زين سترو مولانة به ولولا ستر مولانة يعود كلنا يحشم من راسو ومن اهلو ومن الناس اللي تعرف حقيقةُ”.

وأضاف: “بصفة عامة هاذي الفنانة ارتكبت خطأ يعفي عليها يغير ملي حد يسترها ويجبر أجر ذاك هاذي في النهاية بشر كيفنا ولاهي معصومة من الأخطاء وحد يسترها ويخفف من الوحلة فيها هاذي فنانة الشعب الموريتاني وإحدى رموز الفن الموريتاني وتشويه صورتها أمام المجتمع ماهو واعد شي سامحكم الله حد يسترها ياك يسترو مولانة ويستر اخواتُ ولاتنسوا عن كما تدين تدان حد فظح حد دور مزال يفظحو مولانة فضيحة مايغسلو منها لبحر لخظر”.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (961ألف نقاط)
مقطع فيديو كرمي المسرب

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 2 بواسطة thqif (961ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 10 بواسطة thqif (961ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 28، 2023 بواسطة thqif (961ألف نقاط)
...