0 تصويتات
بواسطة (961ألف نقاط)

فيديو هدير عبدالرازق كامل شاهد مقطع هدير عبد الرازق 

فيديو هدير عبدالرزاق، تعتبر هدير عبد الرازق احدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فهي بلوجر مصرية فتاة في العشرينات من عمرها، وهي ابنة لأبوين مصريين، تبلغ من العمر حوالي 30 عاما، وتعرّف نفسها عبر صفحتها على موقع فيسبوك، بأنها ناشطة اجتماعية، ومطلقة وليس لديها أولاد، تمتلك هدير عبد الرازق العديد من الحسابات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، "فيسبوك تيك توك إنستغرام". 

فيديو هدير عبدالرازق كامل شاهد مقطع هدير عبد الرازق

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنصات في “تيك توك” فيديو لفتاة مصرية تدعي “هدير عبد الرازق” تقوم بالرقص فيه وتنشر الفسق والخلاعة بشكل مثير للشهوات، وتسبب في القبض علي هدير عبد الرازق وتسليمها الي يد العدالة للتحقيق معها في الواقعة التي نسبت اليها. 

وتمتلك هدير عبد الرازق العديد من الحسابات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، “فيس بوك تيك توك إنستجرام، بلغ عدد المتابعين لها على الفيسبوك حوالي 82 ألف متابع، أما على منصة (التيك توك) فقد وصل عدد المتابعين لها إلى 1.2 مليون. 

وتزوجت هدير من رجل خمسينيّ، يدعى فايز فتحي، يدير ملهى ليليًّا، وانفصلت عنه، وظهرت في فيديو، تذم فيه بشدة، بدعوى السماح لزوجته الأولى بالتعدي عليها، والتدخل في شؤونها، انفصلت عنه عام 2022، وذلك بعد زواج دام 3 سنوات. 

حيث قامت هدير بإهانة زوجها عبر الفيديوهات التي تنشرها، مدعية أنه ليس رجلًا، وفي بث مباشر آخر، شنت هجومًا على طليقها وإحدى زوجاته الثلاث، مؤكدة أنها تعرضت للظلم. 

وفي نهاية 2023، سادت حالة من الجدل حول زواج هدير عبد الرازق، من شاب يدعى حمدي عاشور، حيث أعلنت من خلال عدد من مقاطع الفيديو على حسابها في (تيك توك)، تظهر فيه مرتدية فستان زفاف، مؤكدة أنهما عقد القران. 

وكشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على البلوغر هدير عبد القادر، عن أنه لم يتم اتهامها سابقًا في أي قضايا مخلة بالآداب، وأنها غير مسجلة آداب، لكن سبق اتهامها في قضايا أخرى، حيث تبين إدانتها في حكمين قضائيين لاتهامها بسب وقذف سيدة، عبر موقع فيس بوك، والحكم الأول هو غرامة 20 ألف جنيه لاتهامها بالسب والقذف، والثاني الحكم بحبسها شهرا وغرامة 2000 جنيه في قضية أخرى بالسب والقذف أيضًا. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (961ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
فيديو هدير عبدالرازق كامل شاهد مقطع هدير عبد الرازق

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 2، 2022 بواسطة thqif (961ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 10 بواسطة thqif (961ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 28، 2023 بواسطة thqif (961ألف نقاط)
...